الحلقة الثانية في انشاء شركتك: من صفر الي ثلاثة الاف دولار او اكثر

برنامج ويبل يقدم فرصة فريدة لمستخدميه لكسب الأسهم المجانية من خلال نظام الإحالة. هذا النظام يتيح للمشتركين الحصول على مكافآت عندما يدعون أصدقاءهم للانضمام إلى البرنامج. في هذه المدونة، سنستعرض كيف يمكنك استغلال هذا النظام لزيادة استثماراتك.

ابدأ بانشاء حسابك

للبدء في برنامج ويبل والاستفادة من نظام الإحالة، يجب عليك أولاً إنشاء حساب وإيداع مبلغ لا يقل عن 500 دولار أمريكي. انصح بانشاء الحساب عن طريق رقم تليفونك. يمكنك ايضاً استخدام الايميل الخاص بك لانشاء الحساب. أنصح ايضاً باستعمال الموبايل في انشاء الحساب لسهولة الاستخدام

لفعل هذا والحصول علي الاسهم المجانية وتفعيل الحساب..اضغط الصورة! 

ملاحظات هامة اثناء انشاء حسابك

البرنامج يعمل طبقا للشروط الحكومة الأمريكية ويخضع لرقابتها. جميع البيانات التي يتم مشاركتها مع البرنامج هي بيانات تخضع لأسلوب تشفير وحماية عالي الجودة. يستخدم هذا البرنامج حوالي 20,000,000 شخص مقيم في الولايات المتحدة ويصل حجم استثماراته ما يزيد عن سبعة مليار دولار أمريكي. لهذا سيطلب منك البرنامج ادخال بياناتك الشخصية وصورة من البطاقة او الباسبور تماما كما تفعل البنوك. احرص ان تكون بياناتك دقيقة واجاباتك حقيقية. يقوم البرنامج بانشاء ورق الضرائب الخاص بك بنهاية كل عام لتسطيع دفع الضرائب علي دخلك من هذا البرنامج. 

انشئ حسابك باستعمال الايميل او رقم موبايلك

انصح باستخدام رقم موبايلك لانشاء الحساب كذلك تنزيل التطبيق علي موبايلك اثناء عملية التسجيل

ادخال بيانات بطاقتك الشخصية

سيطلب منك البرنامج ادخال صورة لبطاقتك لمنع التلاعب وتوثيق الحساب. تأكد من رفع صورة أمامية وخلفية للبطاقة

حساب كاش او مارجين ؟

اختر دائماً فتح حساب كاش. حساب المارجين يقوم بعملية الشراء عن طريق الاستدانة. وقد تضطر لدفع فوائد الدين

لاحظ ان البرنامج سيطلب منك ادخال بيانات عملك ودخلك السنوي . البرنامج يستخدم جميع الاجراءات المطلوبة لضمان انشاء حسابات مؤمنة ومنع التلاعب. اجب علي هذه الاسئلة بدقة.

بعد أن تقوم بربط هذا البرنامج بحسابك البنكي وتحويل مبلغ 500 دولار أمريكي إلى حسابك على وبل عليك بالانتظار لمدة خمسة أيام لإتمام التحويل. البرنامج لن يستعمل هذه الأموال إلا لو قمت أنت شخصيا بعملية بيع أو شراء للأسهم باستعمال هذه الأموال. بعد أن تقوم بنقل هذه الأموال إلى حسابك على وبل يقومو بل بمنحك حوالي 20 سهم مجانا تتراوح قيمتها ما بين 3 دولار وحتى 60 دولارا للسهم.

كيف تزيد من عدد الأسهم المجانية في حسابك؟

بعد أن تنشئ حسابك على ويبل وتحصل على الأسهم المجانية يقوم وبل بتقديم بعض الروابط من خلال حسابك لتقوم بنسخها وإرسالها إلى أصدقائك ومعارفك الذين يرغبون في الحصول على أسهم مجانية من خلال هذا البرنامج.

كلما قام صديق لك أو قريب لك بالتسجيل في البرنامج وتحويل مبلغ لا يقل عن 500 دولار يحصل على 20 إلى 30 سهما جانا وتحصل إنت صاحب الرابط على مجموعة لا تقل عن 20 سهم مجاني من كل شخص يقوم بالتسجيل.

إذا استطعت أن تجعل خمسة فقط من أصدقائك يقومون بالتسجيل على برنامج وبل فإنت قد نجحت في الحصول على ما لا يقل عن 500 دولار بقيمة الأسهم التي س يكافئك بها برنامج وبل كعمولة على الحسابات الجديدة التي ساهمت في إنشائها. هناك فرصة كبيرة إذا حصلت على عشر مشتركين جدد للبرنامج عن طريق الروابط الخاصة بك أن تحصل على مكافأة تتمثل فيه مجموعة أسهم في شركة عملاقة قد تتراوح قيمة قد تصل قيمتها إلى 2000 دولار أمريكي.

كيفية زيادة الأرباح

four men sitting beside table
قم بالحديث مع أصدقائك وأقاربك والمحيطين بك والموجودين في أمريكا عن هذا البرنامج وقوم بإخبارهم أنهم قادرون على التسجيل في البرنامج وتحويل مبلغ ال500 دولار للحصول على الأسهم المجانية ثم يقومون ببيع هذه الأسهم والحصول على الأموال الخاصة بهذه الأسهم مع المبلغ الذي تم إيداعه وتحويل جميع الفلوس إلى حسابهم البنكي وإغلاق حساب وبل إذا كانوا لا يريدون الاستثمار في البورصة. بهذه الطريقة ستنمو أموالك وأموال الآخرين بقيمة عالية وخصوصا إذا كان أصدقائك وأقاربك على إستعداد لمشاركة الرابط الخاص بهم من حسابهم مع مجموعة جديدة من أصدقائهم وأقاربهم الحصول على أسهم مجانية وزيادة استثماراتهم. البرنامج مجاني بالكامل وسهل الاستخدام وكل ما عليك هو أن تتبع الخطوات المذكورة في التسجيل للحصول على هذه الأسهم والحصول على روابط العمولة السابق ذكرها.

نصائح للنجاح

  • تحدث مع أصدقائك وأقاربك المقيمين في أمريكا عن فوائد الانضمام إلى ويبل.
  • شارك تجربتك الشخصية وكيف ساعدك البرنامج في زيادة استثماراتك.
  • تذكر أن البرنامج مجاني وسهل الاستخدام، مما يجعله خيارًا جذابًا للمبتدئين في عالم الاستثمار.

باتباع هذه الخطوات والنصائح، يمكنك الاستفادة بشكل كامل من نظام الإحالة في برنامج ويبل وزيادة استثماراتك بشكل ملحوظ. استغل الفرصة لنشر الكلمة ومساعدة أصدقائك وعائلتك على النمو ماليًا أيضًا. تحلي بالصبر.. واستثمر وقتك في تعلم البرنامج والحديث مع اصدقائك عنه. 

 

ملحوظة: انا لست خبير مالي والبوست هو عبارة عن تجربة شخصية نجحت معي واقوم بمشاركتها معك

في الحلقة القادمة سنتكلم عن روابط العمولة واستيراتيجيات مختلفة لنشرها وتعظيم الاستفادة منها

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please select your product
This site uses cookies